Wednesday 21 March 2018

الفوركس التداول 10 نقطة في اليوم - الفوركس


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 (10 نقطة في اليوم) مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50. مقدم من ستيف آم جديد إلى هذا الموقع وتقرر أن بعد بلدي النظام الشخصي. لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لا أفعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. النظام: الوقت الإطار: يوميا لا مؤشرات العملة: كل على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد يوم جديد أنا مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر فتح مكان بيع 30PIPS مينوس من سعر فتح سعر الخسارة 50 بيبس يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن، لقد وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان يجري 10 بيبس وأكثر كل يوم. الضعف في هذا النظام: إذا كنت لا تريد وضع التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت الفرصة حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك حقا أنا بحاجة إلى مساعدتكم، الرجاء مساعدتي لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازاياهو أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام، وكذلك نتائج آخر. 10 نقطة في التجارة 10 نقطة في التجارة. 5-10 يتداول يوميا. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية في أي وقت تريد، وهناك دائما إشارات قوية جدا (وسوف أشرح أدناه ..) وسوف يعمل النظام على العديد من أزواج الفوركس والعديد من الأسهم الرئيسية. القواعد لهذا النظام بسيطة، وتنفيذ وإدارة الصفقات لن يستغرق أكثر من خمس دقائق من وقتك. الجزء الوحيد الصعب هو جلب قاعدة المعرفة الخاصة بك تصل إلى سرعة مع استراتيجية بحيث يصبح هذا عملية خمس دقائق. اسمحوا لي أن أعرض لكم على أربع خطوات بسيطة أدناه. ثم I8217ll يأخذك من خلال بعض الأمثلة عملت من أجل توضيح مدى سهولة هذا النظام هو. يتضمن هذا النظام التجاري 3 خطوات بسيطة. 1. تحديد الاتجاه الحالي 2. تحديد إشارة الدخول 3. ضع التجارة الخاصة بك إدارة تجارتك في وقت لاحق .. 1. العثور على شمعة الثالثة 2. أدخل صفقة الخاص بك في بداية الشمعة الثالثة 3. أغلق التداول الخاص بك في بضع دقائق مع ربح 10 نقطة. أدناه سوف تظهر لك ما يجب القيام به 8211 خطوة بخطوة. يعمل النظام بشكل جيد بالنسبة لي على 5 دقائق أو 15 دقيقة الرسوم البيانية، لكنه يعمل على الأطر الزمنية الأخرى كذلك. - تحديد الاتجاه الحالي. (على سبيل المثال: استخدام 200SMA أو 200EMA لتحديد الاتجاه الحالي، وإذا كان السعر فوق سما 8211 الاتجاه الحالي هو ما يصل أو عكس) - Open 5 دقائق أو 15 دقيقة والعثور على 8220 الشمعة الأولى 8221.8220The الشمعة الأولى 8221 بين اثنين الشموع، وهي أعلى أو أدنى هذه الشموع الثلاثة. انظر إلى الرسم البياني أدناه: يمكنك أيضا استخدام مؤشر ستوكاستيك مع المعلمات 5.3.3 لتصفية الصفقات الخاصة بك. إذا كان اتجاه ستوكاستيك هو عكس الشموع 1 و 2 ند فمن الأفضل عدم التداول في تلك اللحظة وانتظر 8222 المقبل شمعة ست الشكل 8221. ويمكن استخدام هذا النظام مع إطار زمني أعلى. في هذه الحالة تأكد من تعيين هدف الربح المستهدف أكثر من 10 نقاط. أزواج والأسهم هذا النظام سوف تعمل على جميع أزواج الرئيسية والأرصدة. حاول اليورو مقابل الدولار الأميركي غبوسد .. لا تتداول لأكثر من 3-5 من الودائع الخاصة بك (لكل التجارة) بالضبط نفس الطريقة 82203 الشموع 8221 يمكن أن تستخدم لتداول الأسهم. وهي تعمل بنفس الطريقة وبنفس القواعد. 10 نقطة لكل صفقة مراجعة بواسطة تعلم تداول الفوركس على 04:25 راتينغ: 5

No comments:

Post a Comment